خبر ⁄اقتصادي

شركة الموارد المعدنية تنفذ مشروعات بقيمة 135 مليون جنيه في الربع الأول من العام 2024م لصالح مواطني محلية دلقو

شركة الموارد المعدنية تنفذ مشروعات بقيمة 135 مليون جنيه في الربع الأول من العام 2024م لصالح مواطني محلية دلقو

دلقو : سليمان مصطفى 

 

  وقف وفد شركة الموارد المعدنية المحدودة برئاسة الأستاذ الهادي الكناني مسؤول الرصد والمتابعة بإدارة المسؤولية المجتمعية، على المشروعات التي تم تنفيذها في الربع الأول من العام الجاري 2024م بمحلية دلقو بالولايةالشمالية، حيث اطمئن الوفد خلال لقائه بالمدير التنفيذي لمحلية دلقو على المشروعات التي تم تنفيذها في الربع الأول من العام الجاري. وأكد الكناني ان مشروعات الشركة تأتي مكتملة وفقاً للسياسات وموجهات الإدارة العليا للشركة تجاه أصحاب المصلحة من المجتمعات المحلية تقديراً للتضحيات التي تقدمها هذه المجتمعات لصالح استثمار الدولة في قطاع المعادن.

فيما بشّر المهندس محمد الطاهر الأحمدي مسؤول مشروعات المسؤولية المجتمعية، مواطني منطقة عاقولا التابعة لمحلية دلقو بحرص الشركة السودانية على إكمال العمل في مشروع مدرسة عاقولا في إطار مشروعات المسؤولية المجتمعية، وتنفيذاً لتوجيهات المدير العام بضرورة الإسراع في تنفيذ المشروعات ذات الأثر المستمر.

 

و كشف الأستاذ مدثر شرف الدين المدير التنفيذي لمحلية دلقو، عن تنفيذ مشروعات بقيمة 135 مليون جنيه في الربع الأول من العام 2024م لصالح مواطني محلية دلقو، وامتدح التعاون والتنسيق بين شركة الموارد المعدنية والسلطات المختصة بالمحلية مما انعكس إيجاباً على تنفيذ هذه المشروعات الحيوية رغم ظروف الحرب والتعقيدات الأمنية التي تصاحبها.

لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل