خبر ⁄اقتصادي

إكتمال الترتيبات لتدشين مشروع بطاقة المعدن بالولاية الشمالية

إكتمال الترتيبات لتدشين مشروع بطاقة المعدن بالولاية الشمالية

متابعة: سليمان مصطفى  

 

  أكمل مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية، ترتيباته لتدشين مشروع بطاقة المُعدن بأسواق التعدين التقليدي مايو المقبل. 

وكشف مدير إدارة المسؤولية المجتمعية بمكتب الشركة بالولاية الشمالية سهيل حسن طاهر، عن مشاركة المدير التنفيذي لمحلية دنقلا في برنامج التدشين بأسواق الولاية، مشيراً إلى أن البطاقة تمثل الهوية المعرفية للعاملين بأسواق التعدين، حيث تتميز بطاقة كل محلية عن المحلية الأخري باللون الخاص بها، منوهاً إلى إلزامية إستخراج البطاقة لمزاولة النشاط. 

 

وفي السياق عقد مكتب الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة بالولاية الشمالية، إجتماع تنسيقي مع المدير التنفيذي لمحلية دنقلا، ناقش خلاله القضايا المتعلقة بالتعدين بسوق القعب، و سير العمل في مشروعات المسؤولية المجتمعية وأنصبة المحلية من الشركات العاملة في المجال بالإضافة لبرنامج إصحاح البيئة في أسواق التعدين .

ومن جانبه أكد ضو البيت آدم مدير الأسواق بالولاية الشمالية، أهمية التعاون والتنسيق المشترك لزيادة الإنتاج وتعظيم الإيرادات في هذه الفترة الإستثنائية التي تمر بها البلاد 

، معلناً تبني الشركة لبرنامج إصحاح البيئه ونظافة سوق التعدين بالتعاون والتنسيق مع المحلية لتهيئة البيئة وتحقيق المزيد من الإنتاج والإستقرار لنشاط التعدين .

لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل