خبر ⁄صحة

وزراء الصحة والمالية والانتاج بولاية سنار يلتقون نائب مفوض العون الانساني القومي

وزراء الصحة والمالية والانتاج بولاية سنار يلتقون نائب مفوض العون الانساني القومي

بورتسودان: سليمان مصطفى 

 

   إلتقى وزراء الصحة والمالية والانتاج المكلفين بولاية سنار بمكاتب المفوضيه القوميه للعون الانساني بالاستاذ الصادق آدم بخيت نائب مفوض العون الانساني القومي، وبحث اللقاء تقديم الخدمات للنازحين والمتاثرين بالحرب فى مراكز الايواء بولاية سنار .

و قدم دكتور إبراهيم العوض أحمد ابوكمه وزير الصحه والتنميه الاجتماعيه بولاية سنار ، صوت شكر للمفوضيه القوميه للعون الانساني التى اولت ولاية سنار اهتماما خاصا. مشيرا إلى حوجتها للمزيد لاستقبالها اعداد كبيره من النازحين المتأثرين من احداث الحرب كما تمت مناقشة المساعده في تحضير اماكن بديله لإيواء تمهيدا لفتح المدارس .

 

فيما أكد دكتور محجوب أحمد محمد وزير الماليه والاقتصاد المكلف بولاية سنار، ان ولاية سنار قدمت ماتستطيع للمتاثرين من احداث الحرب وأوضح ان التدفقات السكانيه شكلت ضغطا على ولاية سنار وعلى مؤسسات تقديم الخدمه داعيا مفوضية العون الانساني القوميه لمواصلة دعمها لمفوضية ولاية سنار،منوها إلى أن الخدمات التي يحتاجها النازحون من ايواء وغذاء وصحه تحتاج تدخل الجميع .

من جهته اكد نائب مفوض العون الانساني الاتحادي الصادق آدم ، أن المفوضية القوميه للعون الانساني ستواصل في دعمها لولاية سنار عبر مفوضية العون االانساني بالولايه مشيدا بعملها وتحريكها للمنظمات وتفعيل عملها مؤكدا وان المفوضيه القوميه تعمل على تفعيل الشراكات وتوزيع الاعانات بعداله لتصل لمستحقيها في جميع بقاع السودان.

لمشاركة الخبر عبر شبكات التواصل