سودان اندبندنت
خبر ⁄سياسي

السودان.. إيقاف مرتبات 7 موظفين في مؤسسات حكومية

السودان.. إيقاف مرتبات 7 موظفين في مؤسسات حكومية

الخرطوم: باج نيوز

وفق ما أشار.

وجّه والي ولاية جنوب دارفور بشير مرسال حسب الله وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بالولاية بإيقاف مرتبات سبعة من العاملين في مؤسسات حكومية وبسبب تعاملهم مع ميليش0يا الدع0م الس0ريع

Bajnews.net