
الخرطوم=^المندرة نيوز^
أكد الدكتور محمد البدوي ابو قرون والي ولاية نهر التيل ان الولاية ستعمل مع المركز على النهوض، بالسياحة وتطويرها بالولاية .
وقال لدى مخاطبته الحلسة الإفتتاحية لورشة تطوير، السياحة التي، نظمتها مفوضية الاستثمار بعنوان تطوير السياحة برعاية والي الولاية وتشريف وزير الثقافة والاعلام والسياحة والآثار،
قال ان انعقاد هذه الورشة يهدف الى خلق تنسيق استراتيجي متكامل بين النظم و التشريعات و القوانيين والسياسات العامة .
وعدد الوالي الميزات التفضيلية للولاية في مجال السياحة والآثار على امتداد محليات الولاية السبع مجددا التاكيد بان الولاية ستعمل على تنمية وتطوير السياحة
داعيا إلى ضرورة الاهتمام بالسياحة من خلال تطوير البنيات التحتية فيما يختص بتعبيد الطرق وتحسين الخدمات وانشاء الفنادق والشقق الفندقية وفق النظم الحديثة الجاذبة للسياح.
واضاف قائلا “نحن في حاجة لرؤية علمية متكاملة حول كيفية تطوير، السياحة على مستوى ولاية نهر النيل.
almndranews.com