سودان اندبندنت
خبر ⁄سياسي

الخرطوم وجوبا.. المخابرات على منضدة السيادة

الخرطوم وجوبا.. المخابرات على منضدة السيادة

​الخرطوم=^المندرة نيوز^
التقى السيد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول الركن عبد الفتاح البرهان، اليوم بمكتبه ، مدير جهاز مخابرات جمهورية جنوب السودان، الفريق أول أكيج تونق اليو، وذلك بحضور مدير جهاز المخابرات العامة، الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل.

​واستعرض اللقاء مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

​كما بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك، وتنسيق الجهود لتأمين الحدود المشتركة، بما يضمن مجابهة التحديات الأمنية الراهنة، وتحقيق الاستقرار المستدام لشعبي البلدين.

​وخلال اللقاء، نقل أكيج تونق اليو، تحيات رئيس جمهورية جنوب السودان، سلفاكير ميارديت إلى رئيس مجلس السيادة، معرباً عن تمنياته له بموفور الصحة، وللسودان بدوام الأمن والاستقرار والنماء.

*إعلام مجلس السيادة الانتقالي*

almndranews.com