سودان اندبندنت
خبر ⁄سياسي

قيادي بحركة العدل والمساواة السودانية يعلن الاستقالة

قيادي بحركة العدل والمساواة السودانية يعلن الاستقالة

الخرطوم: باج نيوز

وفق ما أشار.

أعلن القيادي بحركة العدل والمساواة، إبراهيم مطر، عن استقالته من الحركة، مؤكّدًا انضمامه لصفّ المقاومة الشعبية لتحرير كردفان.

وقال إبراهيم مطر في منشور على الفيسبوك، إنّ خطوته تجئ بعد متابعة سير المعارك وتخلّي أخوته عن حماية الأهل الذي خرجوا للنضال من أجلهم بحجة الدفاع عن الوطن.

وأشار مطر إلى أنّه وصل إلى قناعة بأنّ انتمائه لحركة العدل والمساواة لن يحرر أهله وعشيرته في كردفان، مؤكّدًا أنّ الحصة حاليًا الأبيّض حتى لا يحدث ما حدث في مناطق أخرى، معلنًا التفرّغ للدفاع عنها.

Bajnews.net